القائمة الرئيسية

الصفحات

زفير مزكان يفتح أبوابه في وجه نساء ورجال التعليم

تم افتتاح هذا المركب السياحي المسمى “زفير مزكان” بحضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، إلى جانب رئيس المؤسسة وعدد من الشخصيات في قطاع التعليم.


 أعطت مؤسسة السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين انطلاقة مركز الإيواء والترفيه والتنشيط في مدينة الجديدة ما باث يسمى بزفير مزكان تهدف هذه المنشأة إلى تمكين أسرة التربية والتكوين من الاستفادة من هذه الإقامات الفاخرة، وتجدر الإشارة أن هذه المنشأة هي الثانية من نوعها علما أن الأولى توجد بمدينة مراكش.

 شرع المركب السياحي الجديد زفير مزكان، منذ 15 أبريل 2021، في استقبال من نساء ورجال التعليم وأسرهم من أجل الاستمتاع بالاصطياف على ضفاف شاطئ الحوزية وقرب مجال غابوي مترامي الأطراف. يمكن الحجز للاستفادة من فضاءات المركب .

أثمنة الإيواء في زفير مزكان:

توفر هذه المنشأة أثمنة تفضليه لرجال ونساء التعليم إليكم تفاصيل هذه الأثمنة:

الصنف

الطاقة الإيوائية

خلال فترة الذروة

خارج فترة الذروة

غرفة صنف فندق

2 أشخاص بالغين

200 درهم

300 درهم

شقة مكونة من غرفة وصالون

2 أشخاص بالغين و2 أطفال

400 درهم

500 درهم

شقة مكونة من غرفتين وصالون

4 أشخاص بالغين و2 أطفال

500 درهم

700 درهم


فترات الذروة في منشأة زفير مزكان:


تم افتتاح هذا المركب السياحي المسمى “زفير مزكان” بحضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي.

وسائل الإتصال بمركز زفير مزكان:


رقم الهاتف: 0523379349 أو إرسال رسالة  تضم تفاصيل الحجز ورقم انخراطكم بالمؤسسة ورقم تأجيركم إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]  للمزيد من المعلومات حول عملية الحجز إضغط  على الرابط أسفله:

reaction:

تعليقات