كيفية التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية (eservices.tgr.gov.ma)

طريقة التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة

موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية eservices.tgr.gov.ma يعد منصة أساسية لجميع الموظفين العاملين في الإدارات العمومية المغربية، حيث يمكنهم من الوصول إلى معلومات مالية وإدارية دقيقة ومحينة بسهولة ويسر. في هذا الدليل، سنستعرض بالتفصيل كيفية التسجيل في موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية، بالإضافة إلى خطوات تسجيل الدخول للاطلاع على الوضعية الإدارية والمالية.

موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية eservices.tgr.gov.ma:

يُعتبر موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية eservices.tgr.gov.ma منصة إلكترونية توفر خدمات مالية وإدارية للموظفين في الإدارات العمومية بالمملكة. يتيح الموقع للمستخدمين الوصول إلى معلومات محدثة ودقيقة بانتظام.

كيفية التسجيل في موقع الخزينة العامة المغربية eservices.tgr.gov.ma:

  1. زيارة الموقع الرسمي: قم بزيارة موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية عبر الرابط التالي: [eservices.tgr.gov.ma](https://eservices.tgr.gov.ma).
  2. التسجيل في الحساب الجديد: اختر خيار "تسجيل حساب جديد" أو "inscription".
  3. ملء البيانات الشخصية: قم بملء النموذج بالمعلومات الشخصية المطلوبة مثل الاسم الكامل، رقم بطاقة الهوية، والبريد الإلكتروني المفعل.
  4. تحديد اسم المستخدم والرقم السري: اختر اسم مستخدم ورقم سري لحسابك الجديد.
  5. تعبئة المعلومات الإضافية: قم بتحديد الإدارة التي تعمل فيها، ورقم التأجير الخاص بك، وتاريخ الولادة، والحالة العائلية، وغيرها من المعلومات الإضافية المطلوبة.
  6. إرسال الطلب: بعد ملء جميع الحقول بشكل صحيح، اضغط على زر "إرسال" لإرسال طلب التسجيل.
  7. تأكيد الحساب: بمجرد تقديم طلب التسجيل، ستتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني المُقدم. قم بتأكيد الحساب عن طريق الرابط المرفق في الرسالة.

بعد تأكيد الحساب، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى موقع الخزينة العامة المغربية للاطلاع على وضعيتك الإدارية والمالية بسهولة ويسر.

طريقة الاطلاع على الاقتطاعات في موقع الخزينة العامة للمملكة المغربية (eservices.tgr.gov.ma):




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-