القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل الأستاذ للغة الفرنسية للمستوى الأول ابتدائي 2020

إليكم دليل الأستاذ  للغة الفرنسية  للمستوى الأول ابتدائي طبعة 2020 يحتوي هذا الدليل على جذاذات وتوازيع سنوية تساهم في تسهيل العمل على الأستاذ.

دليل الأستاذ للغة الفرنسية للمستوى الأول ابتدائي:

يسعدنا أن نقدم لكم دليل الأستاذ للغة الفرنسية للمستوى الأول ابتدائي يحتوي هذا دليل على تخطيط وتدبير الحصص الدراسية والبرامج الخاصة بمادة اللغة الفرنسية من التعليم الابتدائي والتوجيهات التربوية مع احتوائه على انشطة تمهيدية لجميع الوحدات و الدروس للدورة الاولى والدورة الثانية ويحتوي دليل أيضا على الجذاذات لكل الدروس المقررة في السنة الأولى من التعليم الإبتدائي. 

أصدرت مديرية المناهج دليل الأستاذ اللغة الفرنسية dire, faire et agir للمستوى الأول في نسخته المحينة تماشيا مع مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي التي تهدف إلى إدراج تدريس اللغة الفرنسية انطلاقا من المستوى الأول ابتدائي.


يعتبر دليل الأستاذ اللغة الفرنسية المستوى الأول طبعة 2020 أداة للارتقاء بعمل الأستاذ داخل الفصل الدراسي ذلك بتصريف برنامج مادة اللغة الفرنسية بطريقة ميسرة وسلسة بعيدا عن الارتجال داخل القسم شأن هذا الدليل شأن جميع باقي دلائل الأستاذ المستوى الأول ابتدائي.

للإشارة فإن دليل الأستاذ  Dire, faire et agir pour apprendre le français يمكن توظيفه من طرف أولياء الأمور والاباء والأمهات لمساعدة أبنائهم في تتبع دراستهم عن بعد بشكل صحيح.


تحميل دليل الأستاذ اللغة الفرنسية المستوى الأول ابتدائي:


reaction:

تعليقات