دليل الأستاذ في رحاب اللغة العربية للمستوى السادس 2023-2024

تحميل دليل الأستاذ  في  رحاب اللغة العربية  للمستوى السادس ابتدائي طبعة 2020 بصيغة pdf

دليل الأستاذ(ة) في رحاب اللغة العربية للمستوى 6 السادس من سلك التعليم الابتدائي:

يهدف فريق تأليف كتاب "في رحاب اللغة العربية للمستوى السادس الابتدائي إلى تسهيل استخدام الكتاب المدرسي وتوظيفه بطريقة بيداغوجية عقلانية ومرنة، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من التعليم اللغة العربية بشكل شامل، بما يتضمن المعارف والقدرات والمهارات. وذلك بتحقيق أهداف التعلمات الأساسية للغة العربية في جميع أنشطة التعلم، وفقًا للمنهاج الجديد. ويتم ذلك عن طريق استخدام نصوص سماعية مختارة بعناية، والتي تؤثث كتاب المتعلم(ة)، وتساعده على فهم واستيعاب مضمون النص المسموع، وتمكينه من إنتاج نصوص شفهية بشكل صحيح والتمكن من القراءة السليمة.

كما أن دليل الأستاذ في رحاب اللغة العربية يحتوي على تخطيط وتدبير الحصص الدراسية والبرامج الخاصة بمادة الرياضيات للمستوى السادس من التعليم الابتدائي والتوجيهات التربوية مع احتوائه على أنشطة تمهيدية لجميع الوحدات والدروس للدورة الأولى والدورة الثانية ويحتوي أيضا على الجذاذات لكل الدروس المقررة في السنة السادسة من التعليم الابتدائي.

نرحب دائما بملاحظات زوار الموقع، ونأمل أن تكون الخدمات التي نقدمها مفيدة وملائمة لاحتياجاتكم ومتطلباتكم التعليمية. نحن دائماً نسعى لتحسين خدماتنا وتلبية احتياجات زوارنا الكرام، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديكم أي استفسارات أو تعليقات.

تحميل دليل الأستاذ( ة ) في رحاب اللغة العربية للمستوى السادس:

⇩⇩⇩⇩⇩

دلائل باقي المواد:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-